Follow us Youtube Rss Twitter Facebook
قديم 04-12-2006, 02:46 PM   #1
بوسي كات
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الإقامة: مصر ام الدنيا
المشاركات: 117
Question رسائل سودانية من بوسي المصرية

- خليني اوصف لك واقول قصة من اربع فصول
تبتدي بحرف الوله وتنتهي بعشقي الخجول
نلتقي بدنيا الاماني نهجر العالم ثواني
تشتبك ايدي بايدك ويحتفي بعطرك مكاني
اااه يا اغلى بشر ااااه حبك مامنه مفر..

2-بشتاق ليك طيوف منسلة من وجع الحروف
معطونة بي طين الجروف
بشتاق قيام
بشتاق جلوس
بشتاق وقوف
سلوى وعزوف
لهفة وكسوف
ريدة وخسوف
دمعة ودفوف
بشتاق كيان جافي وولوف
قاسي وعطوف
احساس وشوف
بشتاق ليك في كل الظروف
ومشتااقين كتيييير..

3-اقول اهديك رسالة حب اخاف الكلمة تخذلني
احاول اربط الكلمات تقوم الللهفة تشغلني
اجيب الباء جنب الحاء تطير الباء
اشيل الكاف اخط الميم بالقوة انسى الواو تضيع التاء
واحاول من جديد اكتب (بحبك موت)

4-نشيلكو انتو في الاول
عشان تمتدو في ذاتنا
نشيلكو لينا ضل خاطر
يغالب لوعة اهاتنا
وترياق الهموم والنوح
وبلسم لي جراحاتنا

5-لما اكتب ليك رسالة
وانت تتأمل حروفا
بيها تعرف شوقنا ليك
وكيف قلوبنا عليك عطوفا
بيها تعرف مقدار عيونك
ونحن مالاقين نشوفا

6- شوقي زايد في بعادي
ودايمة في الوجدان بحسو
مابتغيب الذكرى عني
حتى لو حباني ينسو
وديمه بسأل كيف صباحهم
كيف مقبلهم
وكيف بيمسو؟؟؟؟

7- شفت المطر
افتح يديك واجمع اللي تقدر منهو
شفت اللي جمعته؟
هذا شوقي لغيرك من الناس
داير تعرف قدر شوقي ليك؟
باقي المطر اللي ماقدرت تجمعو!!!

8- احلى رسالة حب لعيونك
كتبها
قلب
مفتونك
رسمها
عقل
مجنونك
مشتاااق
وحياة
عيونك

9- صباح يليق بغلاك
صباح ينقصه نسمة لقاك
يابخت اللي تحبو
ياحظ الينول رضاك

10- اشواقي ليك من عمق السحاب
تتقاطر درر
وقت الروابي بتغازل نسيمات المطر
كل خاطر عارف حدود شوقو
الاخاطري بالشوق انفطر....

11- الطقس المتوقع ليوم غد
مطرة خفيفة زي دمك
سماء صافية زي قلبك
شمس ساطعة زي نجمك
سحابة جميلة زي شوفتك
واخيرا نسمة رقيقة زي طبعك

12- علمتني الشوق
وعرفتني بالحب
وكرهتني تلاته
1 غيابك
2 بعادك
3 فراقك

13-امانه الفرقة لما تطول
تولع فينا جمر الشوق
نظل صابرين
ونحسب في الايام خميس واتنين
تنط الجمعة في الاسبوع
نلاقي اليوم بقى سنتين
نعيد تاني حساباتنا
ونصرخ ااااه مشتااااقين.

14- لمحتك نجمة ضوايا
كتمتك فرحة جوايا
غرامك موجة بتعاند
وتمرجح زي سفن جايا
عشقتك في زمن قاسي
كتمتك جوا انفاسي
عذابك سكة ممدوده
مداخلك صعبة للغاية
بفتش تايهة في سواحلك
ياريتك تبقى مرسايا..

15- تعرف شنو اعراض انفلونزا الطيور؟

داير تعرف؟

اوكي انزل معاي


1 تقف قدام مراتك زي الفرخة

2 تحس معاها انك مكسور الجناح

3 لمن تضحكلك تحس انو على راسك ريشة

4 لمن تطلب منها شي تحس انك هتبيض لحد ماتعملهو ليك

اتمنى انها تعجبكم وماتنسوش ردودكم الحلوة ياحلوين انا في انتظار ردكم
اختكم بوسي كات
التوقيع
انت عارف حبك انت عملي ايه شفت دنيا احلى من اللي حلمت بيه
مابقيتش عارفة انا اتولدت النهاردة ولا انا لو عشت قبلك عشت ليه
بوسي كات غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2006, 02:49 PM   #2
ودهمت
عضو مُـميز
 
الصورة الرمزية ودهمت
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 4,358
ايه الحلاوه دي يا بوسي. . .

جيبتي الكلام دا من فين يا بت. . .





تشكري على المشاركه الرائعه وانت تتحديث باللهجه السودانيه. . .
التوقيع
ودهمت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2006, 03:20 PM   #3
بوسي كات
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الإقامة: مصر ام الدنيا
المشاركات: 117
العفو ياود همت عيونك الحلوة عشان كده تشوف كل شىء حلو واشكرك على ردك اصلي انا احب السودان واحب السودانين واحب لهجتهم وعشان كده اشتركت معاكم يا احبابي بوسي كات
التوقيع
انت عارف حبك انت عملي ايه شفت دنيا احلى من اللي حلمت بيه
مابقيتش عارفة انا اتولدت النهاردة ولا انا لو عشت قبلك عشت ليه
بوسي كات غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2006, 09:36 PM   #4
most_modest
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 45
تعرف شنو اعراض انفلونزا الطيور؟

داير تعرف؟

اوكي انزل معاي


1 تقف قدام مراتك زي الفرخة

2 تحس معاها انك مكسور الجناح

3 لمن تضحكلك تحس انو على راسك ريشة

4 لمن تطلب منها شي تحس انك هتبيض لحد ماتعملهو ليك

حلو ومواكب للأحداث
هههه

مسجات حلوه أوي يا بوسي
ربنا يأدرك وتجيبي زيهم كمان وكمان..
التوقيع
" time will teach u soon ...what u ignorant of "
most_ modest
most_modest غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2006, 10:17 PM   #5
العريفى
عضو جيّد جداً
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
الإقامة: السودان
المشاركات: 1,591
هلا بوسى كات والله لولا قولك انك مصرية

انا شاكى انك تكونى سوةدانية مية المية

وهذا كلام جميل وحلو ... قوى قوى ...

والله يخليكى وترينا اكثر واكثر
التوقيع
العـــــــــــــــريفى

العريفى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2006, 11:50 PM   #6
بوسي كات
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الإقامة: مصر ام الدنيا
المشاركات: 117
Exclamation مصرية والله

شكرا ليكم ياحلوين ياعساسيل يا اهالي المنتدى الكرام هههههههههههههههه
بس احب اقول لك ياعريفي ياعزيزي اني مصرية100% بس انا بحبكم وعشان كده تحسني متسودنة ههههههه على راي المثل المصري اللي بيقول من حبنا حبيناه وصار متاعنا متاعه ومن كرهنا كرهناه ويحرم علينا اجتماعه وانا بحبكم لانكم طيبين وحبوبين وربنا يديم المحبة شكرا ليكم حبايبي
بوسي كات
التوقيع
انت عارف حبك انت عملي ايه شفت دنيا احلى من اللي حلمت بيه
مابقيتش عارفة انا اتولدت النهاردة ولا انا لو عشت قبلك عشت ليه
بوسي كات غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-13-2006, 03:55 PM   #7
بوسي كات
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الإقامة: مصر ام الدنيا
المشاركات: 117
Talking شكرا ياجميل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة most_modest
تعرف شنو اعراض انفلونزا الطيور؟
داير تعرف؟
اوكي انزل معاي
1 تقف قدام مراتك زي الفرخة
2 تحس معاها انك مكسور الجناح
3 لمن تضحكلك تحس انو على راسك ريشة
4 لمن تطلب منها شي تحس انك هتبيض لحد ماتعملهو ليك
حلو ومواكب للأحداث
هههه
مسجات حلوه أوي يا بوسي
ربنا يأدرك وتجيبي زيهم كمان وكمان..
شكرا ليك ياجميل وربنا يقدرك انت كمان وتقول كلام حلو كمان وكمان وسعيدة جدا انا المسجات عجبتكم ويارب دايما مبسوطين.
التوقيع
انت عارف حبك انت عملي ايه شفت دنيا احلى من اللي حلمت بيه
مابقيتش عارفة انا اتولدت النهاردة ولا انا لو عشت قبلك عشت ليه
بوسي كات غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-14-2006, 01:23 AM   #8
العريفى
عضو جيّد جداً
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
الإقامة: السودان
المشاركات: 1,591
والله مبسوطين وخاصة بدخولك معنا

واتمنى ان نرى اخرون من بلدان شقيقة اخرى

ولكى الف شكر
التوقيع
العـــــــــــــــريفى

العريفى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-16-2006, 03:24 PM   #9
بوسي كات
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الإقامة: مصر ام الدنيا
المشاركات: 117
Smile ليكم انتو الشكر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العريفى
والله مبسوطين وخاصة بدخولك معنا
واتمنى ان نرى اخرون من بلدان شقيقة اخرى
ولكى الف شكر
الله يخليك والله ليكم انتو الشكر على الترحيب بيا وحشتوني والله اليومين اللي عدوا بس معلش مشغوله شويه بالمذاكرة ادعيلي ياعريفي
بوسي
التوقيع
انت عارف حبك انت عملي ايه شفت دنيا احلى من اللي حلمت بيه
مابقيتش عارفة انا اتولدت النهاردة ولا انا لو عشت قبلك عشت ليه
بوسي كات غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-18-2006, 12:55 AM   #10
العريفى
عضو جيّد جداً
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
الإقامة: السودان
المشاركات: 1,591
وفقك المولى فى دراستك واتمنى ان نراكى فى اعلى المراكز

لكى خالص الود
التوقيع
العـــــــــــــــريفى

العريفى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-19-2006, 03:01 PM   #11
بوسي كات
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الإقامة: مصر ام الدنيا
المشاركات: 117
ياسلام على الروعه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العريفى
وفقك المولى فى دراستك واتمنى ان نراكى فى اعلى المراكز
لكى خالص الود
والله انك ياعريفي رائع كلك ذوق الله يخليك ويوفقك انت كمان يارب امييييييين ولك مني خالص التحيه
التوقيع
انت عارف حبك انت عملي ايه شفت دنيا احلى من اللي حلمت بيه
مابقيتش عارفة انا اتولدت النهاردة ولا انا لو عشت قبلك عشت ليه
بوسي كات غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-20-2006, 03:29 PM   #12
ودهمت
عضو مُـميز
 
الصورة الرمزية ودهمت
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 4,358
ايه سبب حبك للسودانيين اختي بسبوسه؟؟؟

هل عاشرتي بعض السودانيين فى مصر؟؟؟
او زرتي السودان وشوفتي الحر الشديد عندنا؟؟؟
ام من وسائل الاعلام بتاعنا (الضعيفه فى توصيل اي شئ عن الشعب السوداني)...


واتمني لكي التوفيق في الدراسه وتتخرجي وتجي تزوري السودان. . . .
التوقيع
ودهمت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-20-2006, 03:36 PM   #13
بوسي كات
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الإقامة: مصر ام الدنيا
المشاركات: 117
احب السودان عموما لانها بلد شقيق
وخصوصا لطيبة اهلها وكرمهم
عاشرت سودانين في مصر بنتين هما
واحده منهم عايشه مع اهلها هنا من فتره بعيدة
والتانيه كانت جايه زياره وقابلتها صدفه
اما من خلال الانترنت اعرف كتير جدا من السودانين
وصراحه اكتر حاجه حببتني في السودانين هما صديقاتي اللي ذكرتهم
لاء ماروحتش السودان خالص
وزي مانت قلت وسائل الاعلام فعلا بتوصل معلومات بسيطه
واتمنى اجي عندكم من كل قلبي حقيقه مش مجامله
واتمنى كمان تشرفنا ياحماده وتنور ام الدنيا
ويوفقك ربنا انت كمان ياغالي
وشكرا ياعسولي على اهتمامك
التوقيع
انت عارف حبك انت عملي ايه شفت دنيا احلى من اللي حلمت بيه
مابقيتش عارفة انا اتولدت النهاردة ولا انا لو عشت قبلك عشت ليه
بوسي كات غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2006, 04:06 PM   #14
osca_931
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 2
Thumbs up مشكورة

&********1605;&********1588;&********1603;&********1608;&********1585;&********1577; &********1593;&********1604;&********1609; &********1603;&********1604;&********1575;&********1605;&********1603; &********1593;&********1606; &********1575;&********1604;&********1587;&********1608;&********1583;&********1575;&********1606;&********1610;&********1610;&********1606; &********1608;&********1606;&********1578;&********1605;&********1606;&********1609; &********1575;&********1606;&********1603; &********1578;&********1586;&********1608;&********1585;&********1609; &********1575;&********1604;&********1587;&********1608;&********1583;&********1575;&********1606; &********1601;&********1609; &********1575;&********1602;&********1585;&********1576; &********1601;&********1585;&********1589;&********1577;
osca_931 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:58 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
Protected by CBACK.de CrackerTracker