Follow us Youtube Rss Twitter Facebook
قديم 06-27-2007, 12:25 AM   #1
abuwadah
عضو جيّد
 
الصورة الرمزية abuwadah
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 1,146
أرحمـــــونا وأرحمــــوا النيلين



الســـلام عليكم ورحمــة الله
الرحمــة حــلوة يا إخـــوان
أرحمـــونا و أرحمــوا المنتدى ورواد المنتدى من ســفاسف المواضـــيع
التي لا تســمن ولا تغني من جــوع
أرحمــونا من تكــرار المواضـــيع التي عــدم وجــودها أنفع وأجــدى من
وجــودها
أرحمــونا من وضـــع مســافات طــويلة حتى تكــون الصــفحة كما قال
ابو نواس مثل شــهر الصوم في الطول
أرحمـــونا من اقتباس الموضــوع بكامله في الرد في الوقت الذي يمكن
أن تقتبس الجزء الذي تريد أن ترد عليه فقط
أرحمـــونا من المواضيع الجــارحة للشــعور والأحاسيس وراعوا
نوعيــة المشــاركين في المنتدى
أرحمــونا وقــدروا أننا أصـــدقاء ويجب أن نحــترم حق هذه الصــداقه
أرحمـــونا من اســـتدراجنا للدخــول لمواضيع الخــارج منها أوفــر حظــاً
من الداخــل إليها
أرحمــــونا حتى لا يفقـــد المنتدى أكثـــر مما فقــد من الأقــلام الشــابة
والجــادة والتي آثــر أصــحابها الإبتعــــاد حتى لا يدخــلوا في
زمرة الأقــلام الرخــيصة والركيكــة
أرحمــونا من نقـــل المواضــــيع من المنتديات الأخـــرى وما يمثله
من عــدم أمانــة
أرحمـــونا من الأخـــطاء الإملائيـــة التي كادت أن تكــون ســـمة غالبـــة
لكـــثير من المشـــاركين ولا أقــول النحـــوية فهذه مفروغ منها !!!!!!!!!!
أرحمـــونا وبدل أن ينزل العضــو ســتة مواضيع في يوم واحــد وكلها
لا تســاوي شـــروي نقـــير فليكتفي بموضــوع واحــد مفيــد أو
ليأخـــذ وقتــه في قراءة مواضــع باقي الأعضـــاء ففي ذلك فائــدة
له وراحــة للآخـــرين
أرحمـــونا يرحمــــكم الله فمن لا يرحـــم (بفتح الياء)
لا يرحـــم (بضم الياء)

تحـــــياتي
أبووضـــــاح
التوقيع

أبووضـــــاح

abuwadah غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-27-2007, 08:18 AM   #2
abughassan
عضو مُـميز جداً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الإقامة: KSA
المشاركات: 5,703
ابو وضاح :

والله كلامك عين العقل ،، وصراحه معظمنا يفقتقد الشجاعه ليقول مثل هذا الكلام الرائع والصريح ،، ومنا من يجارى تلك المواضيع مجامله ،، ومنا من يريد أن يزيد عدد مشاركاته بالكم وليس النوع والقيمه الخ

غايتو الغلطات الاملائيه دى اسكت سااااااااااااااهى

تحياتى ابو وضاح
التوقيع
( الحقيقه مثل النحله تحمل فى جوفها العسل وفى ذيلها إبره )


abughassan غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-27-2007, 08:49 AM   #3
brantood
عضو جيّد جداً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 1,841
سلمت اخى ابو وضاح و الغريب ان ينقل الشخص مواضيع باخطائه ولا يكلف نفسه بتصحيح تلك الاخطاء او ربما لا يدرى اصلا وجود تلك الاخطاء.....لك الشكر
التوقيع
success does not come by wishing and hoping,but by hard work and enthusiam
brantood غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-27-2007, 10:46 AM   #4
waggas
عضو مُـميز
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الإقامة: بلاد الله
المشاركات: 3,892

ما قلتَ إلا الحق يا أبو وضاح ..

ونحمد لك استخدام التعميم المهذب الذي يوحي ولا يفضح ..

رغم أن المسألة تحتاج للكي علاجاً ..

كثيراً ما تمر بالواحد منا أفكار لمواضيع يمكن تبنيها وكتابتها ..

ولكنه يراجع نفسه مائة مرة .. ويسأل نفسه كثيراً عن جدوى هذا الموضوع

أو ذاك .. ثم يصرف النظر عند وجود أدنى شك بــ(سطحية) الموضوع ..



{ فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاء وَأَمَّا مَا يَنفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الأَرْضِ كَذَلِكَ يَضْرِبُ اللّهُ الأَمْثَالَ } الرعد17
.
التوقيع
(رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلَانَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ)
waggas غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-27-2007, 12:57 PM   #5
سامر الليل
عضو فعال
 
الصورة الرمزية سامر الليل
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
الإقامة: غوانتناموا
المشاركات: 599
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuwadah مشاهدة المشاركة
أرحمـــونا من اقتباس الموضــوع بكامله في الرد في الوقت الذي يمكن
أن تقتبس الجزء الذي تريد أن ترد عليه فقط
ملاحظة جميلة جداا
سامر الليل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-27-2007, 04:18 PM   #6
تأبط خيراً
عضو فعال
 
الصورة الرمزية تأبط خيراً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الإقامة: السعودية ـ الرياض
المشاركات: 243
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuwadah مشاهدة المشاركة


أرحمـــونا من المواضيع الجــارحة للشــعور والأحاسيس وراعوا
نوعيــة المشــاركين في المنتدى
تحـــــياتي
أبووضـــــاح
ليت من كتب في وصف مبتذل لصورة المذيعة التي وضعت في هذا المنتدى
يقرا ماكتبت ويراعي مشاعرنا ومشاعر اهلها وان كل منا لايرضى ان يكتب في محارمه ماكتب ..

تحياتي واحترامي
تأبط خيراً غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-27-2007, 09:10 PM   #7
abuwadah
عضو جيّد
 
الصورة الرمزية abuwadah
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 1,146
abughassan
brantood
waggas
سامر الليل
شذرات الذهب

أشـــــكركم على المـــرور والتعليق
وكذلك أشــكر ال (80) الذين تاوقوا ولم يردوا
كان بودي أن يشــارك الجميع في التعليق حتى نعرف
المزيد من الآراء لكن عزاءنا في أن الله سبحــانه
وتعــالى مدح القليل أكثــر من مدحه للكــثير
حيث قال عـزّ وجل في أكثر من موضع
(وقليل ما يفقهون ،
وقليل ما يعلمون ،
وقليل ما يشكرون
وقليل ما يؤمنون
وغيرها)

تحــــياتي
أبووضــــاح
التوقيع

أبووضـــــاح

abuwadah غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-28-2007, 02:24 PM   #8
الدهباية
عضو مُـميز
 
الصورة الرمزية الدهباية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الإقامة: مازلت أبحث عن وطن
المشاركات: 3,310

العم العزيز ابو وضاح ..

لم أجد ابلغ من الآية الكريمة التى اقتبستها من مشاركة الأستاذ وقاص ..

{ فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاء وَأَمَّا مَا يَنفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الأَرْضِ كَذَلِكَ يَضْرِبُ اللّهُ الأَمْثَالَ } الرعد17

فشكرا لك .. ولــــــــــــه ..
التوقيع
الدهباية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-28-2007, 03:46 PM   #9
مالك السعيد
عضو مُـميز
 
الصورة الرمزية مالك السعيد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
الإقامة: ارض المليون ميل مربع ارض العزة والكرامة والامن والسلامة سوداني الحبيب
المشاركات: 3,226
&********1610;&********1606;&********1589;&********1585; &********1583;&********1610;&********1606;&********1603; &********1610;&********1575; &********1575;&********1576;&********1608; &********1608;&********1590;&********1575;&********1581; &********1608;&********1610;&********1585;&********1581;&********1605; &********1608;&********1575;&********1604;&********1583;&********1610;&********1603; &********1608;&********1576;&********1585;&********1575;&********1601;&********1608; &********1593;&********1604;&********1610;&********1603; .... &********1575;&********1610; &********1583;&********1575; &********1575;&********1604;&********1603;&********1604;&********1575;&********1605; &********1575;&********1604;&********1589;&********1581; .....&********1605;&********1588;&********1603;&********1608;&********1585;
التوقيع
مالك السعيد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-28-2007, 04:15 PM   #10
الكنزي
عضو مُـميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 3,231
Thumbs up

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدهبايه مشاهدة المشاركة

العم العزيز ابو وضاح ..
لم أجد ابلغ من الآية الكريمة التى اقتبستها من مشاركة الأستاذ وقاص ..
{ فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاء وَأَمَّا مَا يَنفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الأَرْضِ كَذَلِكَ يَضْرِبُ اللّهُ الأَمْثَالَ } الرعد17
فشكرا لك .. ولــــــــــــه ..

أبو وضاح أخوي .. سلم يراعك .. والله قلتها أكثر من مرة بأن موضوعات المنتدى القديمة كانت أكثر روعة وعمق.. وكثيراً ما أجد نفسي عاجزاً عن التعليق على أحد الموضوعات لخوفي من تشويهه !!! ولقناعتي الأكيدة بأني إذا لم أضف الجديد فلا داعي لتشويه إبداعات الآخرين!! قول يالطيف ونتمنى أن تجد دعوتكم الكريمة آذاناً صاغية.. لك التحية والاحترام .. وتحية للإبنة دهباية لاستدلالها بآية عميقة المعنى والدلالة
التوقيع
إن الأزمة تلد الهمة
الكنزي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-28-2007, 05:09 PM   #11
سوداني بس
عضو جيّد جداً
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
الإقامة: أرض الله الواسعة
المشاركات: 2,289
صح لسانك يا أبا وضاح وما قصرت ونتمنى من الاخوة الالتزام بما جاء فيه ولكن المنتدى الذي تطلب له الرحمة كان هو السبب في هذا التدهور وكان هو السبب في إنتقال كثير من قدامى الأعضاء لمنتديات أخرى وهم الذين كانوا قد جمعتهم إلفة غريبة وكنت تشعر من قراءة الردود والمشاركات بفهمهم الدقيق لنفسيات بعضهم البعض حتى وان اختلفوا في بعض الموضوعات أحيانا وقد كان المنتدى سببا في ذلك نسبة لفترات الانقطاع الطويلة ثم لفقد كثير من الموضوعات في حالة الرجوع وهذا أصاب كثير من الأعضاء بالاحباط وقلل كثيرا من حماسهم وجعلهم يبحثون عن منتديات اخرى ذات سمعة جيدة وتلك التي لا تنقطع عن الظهور وفيها كثير من الموضوعات الساخنة ومنهم من استفاد من انقطاع المنتدى ففضل البعد عن المنتدى وعن الانترنت وعن الكمبيوتر ووجد في ذلك راحة لعينيه وشغل نفسه بمواضيع اخرى أفيد وكما قيل ( رب ضارة نافعة ) وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم وانا من هذا النوع الأخير فبعد ان كنت أجلس يوميا لست او سبع ساعات أصبحت أدخل للمنتدى لربع ساعة او نصف ساعة بالكثير وقد تكون فترات قصيرة متقطعة ولا أجد في نفسي الحماس الذي كنت اجده في السابق ويمكن السبب يكون لعدم وجود من كنت اعرفهم من قدامى الأعضاء وايضا لعدم وجود مواضيع جادة ولوجود كثير من الردود ما هي الا مناقشات جانبية بين عضويين او اكثر بعيدا عن الموضوع المتناول كما ان بعض المشاركات تدل على ان الكاتب لم يقرأ الموضوع بتمعن كما ان بعض الاعضاء يكتب فقط لانه متعاطف مع صاحب البوست او احد المشاركين لذلك تجد ان مشاركته ما هي الا مجاملة بايخه ليست لها طعم ولا رائحة ولا لون وقد يكون هذا من النوع الذي يريد زيادة عدد مشاركاته حتى ينال لقبا من الألقاب التي يمنحها المنتدى لأعضاءة بالكم وليس الكيف ....... لكم جميعا تحياتي وليكون همنا جميعا أن نجعل النيلين THE BEST FORUM
التوقيع

ســــــــوداني بس
سوداني بس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-28-2007, 05:29 PM   #12
shtat2002
عضو جيّد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الإقامة: sudan
المشاركات: 708
&********1578;&********1587;&********1604;&********1605; &********1575;&********1582;&********1610; &********1575;&********1576;&********1608; &********1608;&********1590;&********1575;&********1581;

&********1603;&********1604;&********1575;&********1605;&********1603; &********1583;&********1585;&********1585;

&********1608;&********1610;&********1575;&********1585;&********1610;&********1578; &********1575;&********1604;&********1606;&********1575;&********1587; &********1578;&********1578;&********1602;&********1610;&********1583; &********1576;&********1610;&********1607;&********1608;

&********1605;&********1593; &********1578;&********1581;&********1610;&********1578;&********1610;

&********1575;&********1582;&********1608;&********1603;

&********1588;&********1578;&********1575;&********1578;
التوقيع




shtat2002 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2007, 01:01 PM   #13
abuwadah
عضو جيّد
 
الصورة الرمزية abuwadah
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 1,146
العزاز علينا
بت أخوي دهب شــنقول
واخواني
مالك الحزين
الكنزي
ســوداني بس
ٍشــــتات
أعجبتني كلماتكم التي تزيد الموضوع
مصــداقية وتؤكــد لي بأن رأيي
لم يكــــن فيــه إجحــاف
واني لست وحدي
من لا حظ هذا

لكم التحــية والمودة
أبووضــــــــاح
التوقيع

أبووضـــــاح

abuwadah غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-04-2007, 03:13 PM   #14
jin kalaki
عضو مُـميز جداً
 
الصورة الرمزية jin kalaki
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
الإقامة: كاب القشار
المشاركات: 5,281
العزيز أبو وضاح
لو كنت مشرفاً لقمت بتثبيت هذا الموضوع و لما فارق الصفحة الأولى
لو كنت مشرفاً لأجبرت الأعضاء بقراءة هذا الموضوع يومياً قبل البدء بالكتابة و التعليق
و أخيراً و ليس آخراً
لو كنت مسئولاً عن النيلين لقرأت هذا الموضوع مرة و مرات قبل الشروع بإختيار مواضيع الصفحة الرئيسية

لله درّك
التوقيع

jin kalaki غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-04-2007, 03:27 PM   #15
jin kalaki
عضو مُـميز جداً
 
الصورة الرمزية jin kalaki
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
الإقامة: كاب القشار
المشاركات: 5,281
أيها الأعضاء
أقسم بالله العظيم أننا مسئولون عن كل كلمة نخطها و عن كل صورة ننزلها في هذا المنتدى
فكلمة في مرضاة الله ترفع العبد أعلى الدرجات ، و كلمة في غير مرضاة الله تخسف بالعبد سبعين درجة في نار جهنم .... فأين نحن من الكلمات النابية و الأوصاف القبيحة و التي تجرح الشعور و تمس الكرامة؟
و صورة تحمل آية كريمة أو حديثاً نبوياً شريفاً لهي خيرٌ ألف مرة من صورة لفتاة سافرة ، نحمل وزر النظر إليها و أوزار كل من نظر إليها من الأعضاء و الزوّار ... هل نقدر على حمل هذه الذنوب في يوم نحن أحوج فيه إلى حسنة واحدة تكتب لنا و إلى سيئة واحدة توضع عنا؟؟؟؟؟؟؟؟

يا أيها المشرفون
يا أيها المسئولون عن النيلين

و الله إنكم لمسئولون
مسئولون عن الترويج للمواضيع الفارغة المبتذلة
مسئولون عن الدعاية للمنتدى عبر العناوين التي لا تجذب إلا الغثاء
مسئولون عن البحث عن الكم بعيداً عن الكيف
مسئولون عن كل دقيقة يضيعها قارئ في خبر ولادة الفنانة الفلانية و زواج المذيعة العلانية
مسئولون عن كل صورة سافرة لنانسي عجرم و هيفاء وهبي و أليسا يشاهدها الآلاف يومياً فتكسبون وزرهم ووزر من أتى من بعدهم

يا من نحب

قفوا و ارجعوا

نعم والله قفوا ..

قفوا الآن قبل أن يدرككم قول الجبار ( وقفوهم إنهم مسئولون ) ..

ارجعوا قبل أن يأتي يوم نقول فيه يا ليتنا نرّد فنعمل غير الذي كنّا نعمل

قفوا و حاسبوا انفسكم على كلماتكم قبل أن يحاسبكم الغير

و زنوا كلماتكم قبل أن توزن لكم بميزان (و من يعمل مثقال ذرة) ....

.
.
.
و العفو و العافية
التوقيع


التعديل الأخير تم بواسطة المشرف العام ; 07-20-2009 الساعة 01:25 PM
jin kalaki غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-08-2007, 12:09 AM   #16
abuwadah
عضو جيّد
 
الصورة الرمزية abuwadah
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 1,146
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jin kalaki مشاهدة المشاركة
العزيز أبو وضاح
لو كنت مشرفاً لقمت بتثبيت هذا الموضوع و لما فارق الصفحة الأولى
لو كنت مشرفاً لأجبرت الأعضاء بقراءة هذا الموضوع يومياً قبل البدء بالكتابة و التعليق
و أخيراً و ليس آخراً
لو كنت مسئولاً عن النيلين لقرأت هذا الموضوع مرة و مرات قبل الشروع بإختيار مواضيع الصفحة الرئيسية
لله درّك

حــيا الله الحبيب مازن ومشــكور على الطلة الحلوة
والله افتقدنا كثيرا من الأقــلام المحــترمة
بســبب هذه المواضيع التي لا تســمن
ولا تغني من جــوع والغريبة
إنو أصــحابها مصــرين
يواصــلوا الصعود
إلى الهــاوية


تحــــياتي
أبووضــــاح
التوقيع

أبووضـــــاح

abuwadah غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-08-2007, 08:52 AM   #17
abuwadah
عضو جيّد
 
الصورة الرمزية abuwadah
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 1,146
كل الشـــــكر للســــــادة القائمين على هذا المنتدى العــامر لتثبيتهم الموضـــوع وهذا ان دل على شئ إنما يـدل على حســن المتابعــة والحــرص على الإرتقــاء بهذا المنتدى الذي أصــبح بمثابــة العائــلة الواحــدة التي يسـعى كل فــرد فيها للحفاظ على تماســكها وترابطها
كذلك الشــكر موصــول للأخ مازن الذي كان أحرصنا على ما سبق ذكره بدعوته لتثبيت الموضــوع

تحـــــياتي واحــــتـرامي للجميـــــع
أبووضــــــــاح
التوقيع

أبووضـــــاح

abuwadah غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-08-2007, 10:49 AM   #18
الدهباية
عضو مُـميز
 
الصورة الرمزية الدهباية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الإقامة: مازلت أبحث عن وطن
المشاركات: 3,310
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jin kalaki مشاهدة المشاركة
أيها الأعضاء
أقسم بالله العظيم أننا مسئولون عن كل كلمة نخطها و عن كل صورة ننزلها في هذا المنتدى

كلماتك اعلاه اُثارت الرعب فى نفوسنا ولعلها ستعيدنا عن غفلتنا ..

فكم من كلمات خاويه نثرناها هنا او هناك ..

وكم من جدال بالى خضناه وأضعنا فيه الكثير من وقتنا ..

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد الا اله الا انت اسنغفرك واتوب اليك
التوقيع
الدهباية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-08-2007, 01:42 PM   #19
الغالي
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 417
أخي أبو وضاح

شكرا لك لإثارة هذا الموضوع الذي أصبت به كبد الحقيقه التي نراها أمام أعيننا في المنتدى وقد تحدثنا من قبل في هذا الموضوع ولكن لا حياة لمن تنادي وكما قال المثل (( الميته ما بتسمع الصايحه ))
(( لاحظ كتير جداً من البوستات فااااااااااااااااااااااارغه ))

والله يصلح

ودوما الغالي
التوقيع
أدع للحكام

بالنصر علينا

يا مواطن

وأشكر الله الذي ألهمهم موهبة القمع

وإبداع الكمائن

قل : إلهي أعطهم مليون عينٍ

اعطهم ألف ذراع

أعطهم موهبة أكبر

في ملء الزنازين وتفريغ الخزائن!

رب ساعدهم علينا

فهم أثنان وعشرون شريفاً مخلصاً

وإننا ياإلهي

مئتا مليون خائن!

الغالي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-09-2007, 12:49 PM   #20
أبوعادل
عضو جيّد جداً
 
الصورة الرمزية أبوعادل
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 2,068
Thumbs up كلام في السليم

يديك العافية أبو وضاح
لهذا وذاك ذهبنا إلى أقسام الترفيه بالمنتدى
وسبق أن سألنا هذا السؤال ..


أضغط هنا
التوقيع
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

أبوعادل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-11-2007, 05:19 PM   #21
abuwadah
عضو جيّد
 
الصورة الرمزية abuwadah
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 1,146
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدهبايه مشاهدة المشاركة

..
فكم من كلمات خاويه نثرناها هنا او هناك ..
وكم من جدال بالى خضناه وأضعنا فيه الكثير من وقتنا ..

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد الا اله الا انت اسنغفرك واتوب اليك
التوقيع

أبووضـــــاح

abuwadah غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-11-2007, 05:23 PM   #22
abuwadah
عضو جيّد
 
الصورة الرمزية abuwadah
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 1,146
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغالي مشاهدة المشاركة
أخي أبو وضاح

(( لاحظ كتير جداً من البوستات فااااااااااااااااااااااارغه ))
والله يصلح
ودوما الغالي
ودا يعتبر ضياع وقت الآخرين
وهذا ما أردنا الإشارة اليه
نســأل الله أن يصلـــــــح
حــال أمة محمد كلها
وأشــــكرك أخي
الغـــــــالي
التوقيع

أبووضـــــاح

abuwadah غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-11-2007, 05:27 PM   #23
abuwadah
عضو جيّد
 
الصورة الرمزية abuwadah
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 1,146
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعادل مشاهدة المشاركة
يديك العافية أبو وضاح
لهذا وذاك ذهبنا إلى أقسام الترفيه بالمنتدى
وسبق أن سألنا هذا السؤال ..

أضغط هنا

حــــيا الله أبو عـــادل
العــلاج يجب أن يكون محل الداء
لذا نطالب بعودة جميع أقــلام النيلين
ويجب أن لا نيأس من الدعــوة
للإصـلاح ولا نيأس من
دعوتهم بالعودة
التوقيع

أبووضـــــاح

abuwadah غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-16-2007, 07:30 PM   #24
الدهباية
عضو مُـميز
 
الصورة الرمزية الدهباية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الإقامة: مازلت أبحث عن وطن
المشاركات: 3,310
التوقيع

التعديل الأخير تم بواسطة الدهباية ; 07-16-2007 الساعة 08:05 PM
الدهباية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-17-2007, 10:44 AM   #25
القنديل
عضو جيّد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الإقامة: بئر الصمت المسكونة بهزيان الشوق
المشاركات: 617
صدقتا والله
وارحمونا يا ناس النيلين من قطع المنتدي
ومشاكل السيرفير
وارحمونا وارحمونا
التوقيع
ساصبر حتي يعجز الصبر عن صبري

القنديل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-02-2007, 10:16 AM   #26
abughassan
عضو مُـميز جداً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الإقامة: KSA
المشاركات: 5,703
ابووضاح :
اول شئ " من اذنك " زى ما بتقول حبوبتى الله يرحمها ،، استاذنك ابقى واعظ فى هذا الطرح الاصيل لانه الليله من الصباح دمى فاير

اول شئ انا " مكجن " الحاجات التاليه :


1 / الزول الراسو فاضى وعامل فيها مثقف
2 / الزول البحب الجدل البيزنطى
3 / الزول البيقولوا ليه " تيس " يقول احلبو ، زيادة مشاركات وكده
4 / البوست ذى الموضوع الهادف ولكن المداخلات هايفه
5 / البوست الفارغ البصل سبعتاشر صفحه واخر هادف لم يُعلق عليه احد
6 / العضو الثرثار ( بين قوسين ترتار برضو )
7/ العضو الذى يرتدى ثوب الواعظ وحقيقة امره ثعلب
8 / العضو الذى يرد بدون ان يفهم الموضوع
9 / العضو الذى يعاند " قوة رأس يعنى "
10/ تغيير مسار البوست 180 درجه
11 / المهاترات
12/ الغمز و اللمز



وتانى شئ تانى بجيك صادى
التوقيع
( الحقيقه مثل النحله تحمل فى جوفها العسل وفى ذيلها إبره )



التعديل الأخير تم بواسطة abughassan ; 07-16-2011 الساعة 03:16 PM
abughassan غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-02-2007, 02:20 PM   #27
abuwadah
عضو جيّد
 
الصورة الرمزية abuwadah
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 1,146
&********1571;&********1582;&********1600;&********1600;&********1608;&********1610; &********1571;&********1576;&********1608; &********1594;&********1587;&********1600;&********1600;&********1600;&********1571;&********1606;
&********1610;&********1575;&********1586;&********1608;&********1604; &********1573;&********1606; &********1588;&********1600;&********1600;&********1575;&********1569; &********1575;&********1604;&********1604;&********1607; &********1593;&********1605;&********1600;&********1600;&********1585;&********1603; &********1591;&********1600;&********1600;&********1608;&********1610;&********1604; &********1604;&********1571;&********1606;&********1608; &********1571;&********1606;&********1575; &********1603;&********1606;&********1578; &********1580;&********1575;&********1610; &********1571;&********1590;&********1610;&********1601;
&********1604;&********1610; &********1588;&********1600;&********1600;&********1608;&********1610;&********1578;&********1610;&********1606; &********1603;&********1600;&********1583;&********1575; &********1586;&********1610; &********1575;&********1604;&********1581;&********1575;&********1580;&********1575;&********1578; &********1575;&********1604;&********1582;&********1578;&********1610;&********1578;&********1607; &********1573;&********1606;&********1578; &********1583;&********1610; &********1604;&********1571;&********1606;&********1608; &********1588;&********1600;&********1601;&********1578;
&********1604;&********1610; &********1603;&********1605; &********1581;&********1575;&********1580;&********1577; &********1603;&********1583;&********1575; &********1605;&********1594;&********1589;&********1578;&********1606;&********1610; &********1604;&********1603;&********1606; &********1602;&********1604;&********1578; &********1581;&********1603;&********1575;&********1610;&********1577; &********1575;&********1604;&********1608;&********1575;&********1581;&********1600;&********1583; &********1603;&********1604; &********1588;&********1608;&********1610;&********1577;
&********1610;&********1593;&********1605;&********1604; &********1608;&********1575;&********1593;&********1592; &********1583;&********1610; &********1576;&********1575;&********1610;&********1582;&********1600;&********1577; &********1576;&********1593;&********1583;&********1610;&********1606; &********1603;&********1605;&********1575;&********1606; &********1571;&********1585;&********1580;&********1593;&********1578; &********1575;&********1604;&********1581;&********1603;&********1575;&********1610;&********1577; &********1604;&********1604;&********1573;&********1580;&********1575;&********1586;&********1577;
&********1575;&********1604;&********1589;&********1610;&********1600;&********1601;&********1610;&********1577; &********1608;&********1602;&********1575;&********1604;&********1608; &********1575;&********1604;&********1576;&********1581;&********1600;&********1585; &********1608;&********1603;&********1600;&********1578; &********1610;&********1606;&********1600;&********1586;&********1604; &********1576;&********1610;&********1580;&********1610;&********1600;&********1576; &********1575;&********1604;&********1591;&********1600;&********1604;&********1581; &********1608;&********1575;&********1604;&********1593;&********1588;&********1600;&********1600;&********1585;

&********1578;&********1581;&********1600;&********1600;&********1600;&********1610;&********1575;&********1578;&********1610;
&********1571;&********1576;&********1608;&********1608;&********1590;&********1600;&********1600;&********1600;&********1600;&********1575;&********1581;
التوقيع

أبووضـــــاح

abuwadah غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-02-2007, 09:38 PM   #28
لهيب الشووق
عضو جديد
 
الصورة الرمزية لهيب الشووق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 10
ابو وضاح

بيض الله وجهك يوم القيامة
لهيب الشووق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-02-2007, 11:12 PM   #29
abuwadah
عضو جيّد
 
الصورة الرمزية abuwadah
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 1,146
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لهيب الشووق مشاهدة المشاركة
ابو وضاح
بيض الله وجهك يوم القيامة

ووجهـــك أخي العـــزيز
لكن يا أخوي إنت عضــو من ســنة 2005
ودي أول مشــاركة ليك ليه .... لعل
المانع خــير .... أرجــو أن
تنضــم للحملة الثقافية
عشــان نكون كســبنا
قلم جــديد

تحـــياتي
أبووضــــاح
التوقيع

أبووضـــــاح

abuwadah غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-04-2007, 01:14 PM   #30
abughassan
عضو مُـميز جداً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الإقامة: KSA
المشاركات: 5,703
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuwadah مشاهدة المشاركة
أخــوي أبو غســـأن
يازول إن شــاء الله عمــرك طــويل لأنو أنا كنت جاي أضيف
لي شــويتين كـدا زي الحاجات الختيته إنت دي لأنو شـفت
لي كم حاجة كدا مغصتني لكن قلت حكاية الواحـد كل شوية
يعمل واعظ دي بايخـة بعدين كمان أرجعت الحكاية للإجازة
الصيـفية وقالو البحـر وكـت ينـزل بيجيـب الطـلح والعشــر
تحـــياتي
أبووضــــاح
العزيز ابو وضاح

دائماً وكماعهدتك حكيماً وتاتى بكلام كُبار ، وما علينا الا الصبر والاحتمال والله يعيننا
محبتى ابووضاح
التوقيع
( الحقيقه مثل النحله تحمل فى جوفها العسل وفى ذيلها إبره )


abughassan غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:41 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
Protected by CBACK.de CrackerTracker